أخبارأخبار محليةاخبار سريعةالرئيسية

مدير مستشفى جزين الحكومي: نعمل على تطويره

عقد مدير مستشفى جزين الحكومي الدكتور شربل مارون مسعد، مؤتمراً صحافيا في عيادته في القرية تناول فيه اوضاع المستشفى والخطة التي وضعتها الادارة الحالية بالتعاون مع مجلس الادارة لتطوير العمل في المستشفى وتفعيل اقسامه بما يساهم بتحسين الخدمات للمرضى من ابناء المنطقة والجوار.

وتحدث مسعد عن “خطوات عملية بدأت في مستشفى جزين الحكومي، ومنها اعطاء الموظفين رواتبهم والعمل على تطوير المستشفى لكي تصبح منافسة لباقي المستشفيات في المنطقة خصوصا ولبنان عموما. واطلاق دورات تدريبية للممرضات والاطباء في قسم الطوارئ والعناية المركزة”.

وقال: “لقد تواصلنا مع اشخاص من مستشفيات اخرى لكي يقوموا بدورات في جزين للتمريض والاطباء. وايضا تواصلنا مع مستشفيات جامعية في بيروت وسيصار الى تعاون قريب لكي نتبادل المعلومات الطبية وبالتالي نقدم لمرضانا افضل الخدمات الطبية في جميع الاقسام بدءا من الطوارئ مرورا بقسم الخدمات الطبية وقسم الاطفال وقسم التوليد والعناية المركزة والعناية القلبية وايضا قسم غسيل الكلى.”

واكد ان “مستشفى جزين الحكومي هو مستشفى للجميع ولا يميز بين مريض ومريض”.

وقال: “سأكون مسؤولاً امام المواطنين وفي حال حصول أي خطأ او سوء معاملة اتمنى ان يتواصلوا معي لأنه سيكون هناك محاسبة لأي مقصر، لأنه اذا لم يكن هناك محاسبة لنا او للموظف او الممرض او الطبيب لن نتمكن من التطور في مستشفى جزين وبالتالي لن نصل الى الهدف المرسوم”.

وتوجه مسعد الى كل الاطباء في منطقة جزين وجوارها وخارجها للتعاون مع المستشفى من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية للمرضى، وقال: “انا شخصيا اتواصل مع كل اطباء المنطقة واحاول قدر المستطاع في منطقة جزين والجوار التواصل مع اهم الأطباء الموجودين لكي يمنحوننا من وقتهم ولنقدم لأبناء المنطقة وخارجها والجوار افضل الخدمات الطبية”.

كما توجه الى “جميع السياسيين والفعاليات في المنطقة من دون استثناء بالدعوة للسعي جدياً لتأمين هبات  لمستشفى جزين الحكومي، معلنا عن ان ادارة المستشفى تقوم بجردة لكل الاقسام وانها سترسل قريبا كتابا الى جميع فعاليات وسياسيي المنطقة بما ينقص المستشفى في كل الاقسام للعمل يدا بيد لمصلحة مستشفى جزين الحكومي لكي يكون نموذجاً في المنطقة ولبنان. وحتى يصبح مقصدا لكل اللبنانيين”.

واعلن ايضا عن “تنظيم جولة اعلامية قريبا في المستشفى تشمل جميع الاقسام لعرض  الخطوات العملية التي حصلت”، لافتا الى ان “اقبال المرضى بدأ بالتزايد وان هذا دليل ثقة بالمستشفى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى