الرئيسيةفنمميزون

ملك جمال لبنان هادي فخر: ”الجمال لا يدوم وعيني على التمثيل

أجرت ”النهار“ حواراً مع ملك جمال لبنان هادي فخر، والذي توّج في الأيام الفائتة عبر شاشة mtv.

نرفق إليكم أبرز ما ورد في اللقاء.

 

ما هو شعورك بعد فوزك بلقب ملك جمال لبنان لعام 2021؟

شعور رائع، بات لديّ مسؤوليّة كبيرة ترتكز على الظهور بأحسن صورة تجسّد الشاب اللبناني. لم أتوقّع فوزي، الأمر فاجأني، وأشعر الآن بأنّ حياتي تغيّرت.

 

كيف؟

تلك المسابقة هي مفتاح لأبواب عدّة من حيث العمل، إن في التسويق أو التمثيل، فلقب ملك الجمال يسلّط الضوء على الشخص الفائز ويفيد صاحبه.

 

تفكر بممارسة مهنة التمثيل؟

هذا صحيح، وصوّرت 6 مشاهد في مسلسل ”الهيبة“، ورغم دوري المقتضب إلاّ أنّه كان يحمل رسالة تركت أثراً لدى الجمهور. أنا لا أحبّذ الأدوار السطحيّة.

 

هل ستتخلّى عن مهنتك كعارض؟

في النهاية، أنا لا أتّكل على الجمال بل أفضّل المضمون، لأنّ الجمال لا يدوم، وعمر مهنة العارض أو العارضة قصير جداً.

 

الى أيّ مدى لعب نضال بشراوي دوراً في نجاحك؟

لقد لعب دوراً كبيراً، فكلّ عمل كنت أحصل عليه كان بواسطته، فهو عندما يقتنع بموهبة وقدرة الشخص يسعى بكلّ جديّة الى إنجاحه، إنّه إنسان محبّ ومخلص، لقد كان وراء شهرة عدد كبير من الأشخاص، ولي الشرف أن أتعامل معه.

 

ما هي هواياتك؟

الرياضة والفنّ هما أهمّ شيء في حياتي، فهما يؤمّنان لي الراحة النفسيّة والمعنويّة، ولكنني لا أحب رياضة كمال الأجسام ولا أمارسها أبداً.

 

من هو مثالك الأعلى؟

والدي، هذا الرجل العصامي والطموح الذي طوّر نفسه وضحّى كثيراً من أجل عائلته، أنا متحدر من عائلة متواضعة الدخل، وكنّا نسكن في منطقة النبعة وأنت تعلمين ما هي النبعة، فسافر الى قطر ليؤمن لنا لقمة العيش وحياة مريحة، مرّت سنتان دون أن نراه ولعبت والدتي خلالها دور الأم والأب، ثمّ انتقل بعدها الى دبي ليصبح مدير عام في حدى المتاجر الضخمة، وكنّا قد انتقلنا من النبعة واشترينا منزلاً في الدكوانة.

 

من هو الممثل المفضّل لديك؟

أحب تمثيل جوني ديب، ليوناردو دي كابريو، وبراد بيت.

 

ماذا عن الممثل اللبناني؟

لدينا العديد من الممثلين المحترفين، يوسف الخال، فضل شلق، باسم مغنيّة. ومن السوريين أقدّر كثيراً تمثيل قصي الخولي، عابد فهد، تيم حسن، أنا ترعرعت على مشاهدة مسلسلاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى