أخبار رياضيةالرئيسيةرياضة

ريبيري ينتقل من فيورنتينا إلى النادي التاسع في مسيرته

قرّر الفرنسي فرانك ريبيري، البالغ 38 عاما، الاستمرار في الدوري الإيطالي لكرة القدم من خلال الانضمام إلى ساليرنيتانا، الوافد الجديد، بحسب ما أعلن النادي يوم الاثنين.

وانتهى عقد ريبيري، الذي دام لعامين مع فيورنتينا، في 30 حزيران الماضي، من دون أن يعرض عليه الأخير تجديده، كما كان اللاعب يتمنى.

وأعلن النادي في بيان له: “فرانك ريبيري بات لاعبا في صفوف ساليرنيتانا”. ووقع النجم الفرنسي عقده الجديد لمدة موسم واحد، مع إمكانية تجديده لعام إضافي، وتم استقباله من قبل المئات من المشجعين في ملعب النادي.

وأوضح ريبيري خلال مؤتمر صحافي: “إنه شغف لا يصدق، ولهذا السبب أتيت إلى ساليرنو (…). جئت لتقديم خبرتي للفريق”.

وستكون المهمة الرئيسية لريبيري، الذي بات يعتبره مشجعو النادي بمثابة “مارادونا ساليرنيتانا”، هي مساعدة النادي على البقاء في الدوري الإيطالي الذي يشارك فيه للمرة الثالثة في تاريخه على الإطلاق، والأولى منذ موسم 1998-99. ووسينال الأخير حوالى مليون ونصف مليون يورو عن الموسم بكامله، وقد تم حسم الصفقة في الأيام الأخيرة، بحسب ما أشارت العديد من وسائل الإعلام.

وسينضم بذلك ريبيري إلى ناديه التاسع في مسيرته بعد أن كانت له تجارب سابقة مع أندية فرنسية عديدة كبولوني وبريست ومتز ومرسيليا، إضافة إلى غلطة سراي التركي، ولعل أبرزها مع بايرن ميونيخ الذي أحرز معه كل الألقاب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى