أخبارمنوّعات

عامل فندق يرث ثروة من أحد النزلاء

يُقال إن ضربة الحظ لا تأتي في الحياة إلا مرة واحدة، وهذا ما حدث مع عامل فندق ورث ثروة من سائح بريطاني ثري، ولم يعد يتوجب عليه العمل مرة أخرى.

ترك السائح البريطاني تشارلز جورج كورتني، حصة كبيرة من ثروته لعامل في أحد الفنادق التركية يُدعى تاسكين داسدان، وذلك بفضل حسن معاملة الموظف له أثناء نزوله في الفندق.
وعلى الرغم من أنه ورث ثروة صغيرة تُغنيه عن العمل، أكد تاسكين أنه يحب وظيفته كثيراً وينوي الاستمرار في مزاولة عمله لأنه يتيح له مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم.

وفي حديثه إلى وسائل الإعلام، قال تاسكين: “اتصل بالفندق مسؤولون من المملكة المتحدة قائلين إنهم يريدون التحدث معي، وعندما أخبروني بأن السيد تشارلز قد ترك لي مبلغاً كبيراً وبعض المبالغ الصغيرة لزملائي، لم أستطع تمالك نفسي من الفرح”.
وأضاف: “عملت في الفندق منذ عام 1990 وعرفت السيد تشارلز لسنوات عديدة، وكنت أحاول دائماً أتعامل معه بلطف وود، كما أفعل مع جميع النزلاء. في الماضي منحني السيد تشارلز بعض المال لمساعدتي في تعليم أبنائي وكنت ممتناً له كثيراً على هذا، ولكنني لم أتوقع أن يخصص لي جزءاً كبيراً من ثروته”.

ووفق صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن السيد تشارلز كان يقضي عطلته كل عام في منطقة كوساداسي في ولاية آيدين، في فندق كورور دي لوكس، حيث التقى تاسكين، الذي كان لديه موهبة في جعل النزلاء يشعرون بأنهم في منازلهم.

بعد وفاة تشارلز في تاريخ غير محدد هذا العام، فوجئ أقاربه عندما اكتشفوا أن الحصة الرئيسية من ميراثه في وصيته كانت مخصصة لتاسكين مع بعض الوصايا الصغيرة لموظفي الفندق الآخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى