أخبارأخبار محليةاخبار سريعةالرئيسية

الرواية الكاملة لـ “الإنتفاضة على وفيق صفا”

“ليبانون ديبايت”

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر مجموعة من الاشخاص قيل أنها قامت بالتظاهر أمام منزل مسؤول لجنة الإرتباط والتنسيق في حزب الله، الحاج وفيق صفا.

وفي هذا الاطار عَلِمَ “ليبانون ديبايت” أن التظاهرة المذكورة كانت عبارة عن حركة إحتجاج بسيطة كان مركزها أمام مبنى اللجنة الأمنية في حزب الله وليس أمام منزل صفا.

 

وفي الخلفيات، عَلِمَ “ليبانون ديبايت” أنه وقبل أيام، داهمت دورية من فرع المعلومات التابعة لقوى الأمن الداخلي مستودعات مازوت تابعة لتاجر من آل منذر كائنة في منطقة الرمل العالي – طريق المطار وصادرت كميات ضخمة كانت مرصودة للبيع في السوق السوداء على أسعار عالية، فأوقفتهم وصادرت الكميات. وكان “سبوت شوت” سبق ونشر تقريراً يطلب خلاله الشخص المقصود مبلغ 15 دولاراً أميركياً كثمن لصفيحة المازوت الواحدة.

وعلى اثر ذلك، توجهت لجنة تمثل أفراداً من عائلة الشخص المذكور الى اللجنة الأمنية في الحزب طالبةً التوسط في حل الموضوع، الا أن مسؤول اللجنة الامنية رفض ذلك، على اعتبار أن العمل الذي يُمارس غير شرعي ويمثل ضرراً للناس، ثم أنّ ثمة قراراً لدى الحزب بعدم التدخل في قضايا قضائية أو أمنية على صلة بأجهزة الدولة أو تسهيلاً لأي متّهم.

blob:https://www.facebook.com/9b944262-2d58-433e-bc7d-223da18fe62f

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى