Life Styleمقالات منوعةمنوّعات

وائل كفوري مشتاق للسعودية… وإليسا: “لا يصح إلّا الصحيح”

يذكر ال#لبنانيون جيّداً كم كان صيف لبنان مليئاً بالبرامج الفنية والثقافية التي جذبت إليه أهم النجوم العرب والعالم، إضافة إلى الفنانين أولاد البلد الذين كانوا يحرصون على تقديم الأجمل من أرشيفهم الماضي والحاضر. هي ذكريات جميلة لا تزال محفورة في وجدان كل لبناني محبّ للحياة، لكنّها باتت اليوم تُستَحضَر مع وجع بعدما آلت إليه الأمور في لبنان التعس.

هي مقدّمة للفرحة التي حرم منها اللبناني في بلده، والتي عاش تجربتها من جديد اللبناني المغترب والجمهور العربي، وتحديداً السعودي، بعد حفل الفنانَين #وائل كفوري و#إليسا ضمن النشاطات الفنية والترفيهية التي انطلقت في الرياض تحت اسم “حفلات الرياض” برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم “روتانا”، والتي بدأت باستقطاب أهم نجوم الوطن العربي.

نحجت الفنانة إليسا، وبجدارتها المعهودة، في خطف قلوب الجمهور العربي أمس، وتصدّرت الترند في الدول العربية خلال حفلها بالرياض، محرّكة بإحساسها شجون الجمهور الحاضر والمتفاعل معها في كل أغنية أدتها. وقالت إليسا في حديث صحافي: “من قلبي جايي عم غني وسعيدة بالجمهور السعودي والفانز الذين أغرقوا غرفتي بالورود”.

تألقت ملكة الإحساس بأداء مختاراتها المفضّلة لدى جمهورها، موجّهة إليه كلمة على المسرح: “أقول دائماً: لا يصح إلا الصحيح، ولا يمكن لأحد أن يشكك بحبّي للسعودية، ولهذا السبب أنا موجودة هنا اليوم. من هنا، من الرياض أعلن العودة للحياة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى