اخبار سريعةالرئيسيةمنوّعات

حظك اليوم مع الأبراج السبت 14 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020

إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 14 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020:
الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،أنت كسول فلا تفعل شيئاً ولا تتكلم بكلمة واحدة أبداً، قد تشعر أن الجو متوتر حولك سواء في البيت أو في العمل، لكنك تبقى صامتا وتقضي فترة ما بعد الظهر نائماً وتحضر التلفاز، قد تحصل على مبلغ مالي جيد وغير متوقع خلال فترة ما بعد الظهر.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،تبدأ يومك عكس الأيام السابقة، فتشعر ببعض الكآبة وعدم تحمل أي كلمة من أي أحد، لا تنجز أي عمل خلال النهار لإهمالك، قد تحصل مشادة كلامية بينك وبين أحد زملائك بالعمل خلال فترة ما بعد الظهر.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،تصل الكآبة والتوتر عندك ذروتهما اليوم، فأنت لا تستطيع الكلام بهدوء، عصبي جدا، ولا أحد يستطيع أن يكلمك، يشعر من حولك ببعض التوتر جراء تصرفاتك معهم اليوم، يسمع الناس صراخك ونقاشاتك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،تصلك العديد من المكالمات الهاتفية والأخبار التي تسعدك خلال النهار، ولكن كلامك الكثير قد يبعد الآخرين عنك ويوقعك ببعض المشاكل فعليك الانتباه، يوم نشيط جدًا وفيه الكثير من الأحداث.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،ما تزال الأمور والأفكار تدور في رأسك منذ أمس، فأنت غير مرتاح في وضعك بشكل عام، وفي العائلة بشكل خاص، ليحذر مواليد 2 إلى 11 تموز (يوليو) من شجار أو تلاسن بالكلمات مع الحبيب.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،الأجواء العملية قد تكون صعبة يا صديقي الأسد، فعليك الانتباه من قراراتك وأيضا من بعض المشاكل التي قد تواجهك، أنصحك يا عزيزي بأن لا تحاول هذا اليوم بأي شيء وقدر الإمكان خفف من تملكك وسيطرتك التي لا تعرف حدوداً.
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،مع أنه أخر أيام الأسبوع، لكنك اليوم تبدو نشيطاً وقوياً، ولا أحد يستطيع مجاراتك، قد تمر ساعات الظهيرة صعبة من حيث ضغط الشغل، لكنك تكون واثقاً من نفسك، وكل ما تفعله يأتي بنتيجة ولصالحك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،حافظ على صحتك بشكل خاص اليوم ولا تكابر على نفسك بأنك شخص لا يتعب فقد تشعر اليوم بالتعب يأخذ منك حيزا كبيراً، وبخاصة في فترة المساء بعد أن قمت بقدر كبير من العمل في فترة النهار.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، هناك خلاف مع الحبيب ومجادلة كلامية في الصباح تغير مزاجك، وتصبح عصبي المزاج صعب المعاشرة لهذا اليوم، لكن الأمور العملية جيدة وقد تصلك بعض الأخبار الجيدة، أما بالنسبة للتسوق فالمصاريف كثيرة في فترة ما بعد الظهر.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،ينتظرك اليوم عمل كثير، فمنذ الصباح تبدأ بالعمل والقيام بأعمالك المتراكمة، قد تشعر في فترة الظهيرة ببعض اليأس والملل، لكن سرعان ما يتلاشى عندما تشعر بالنجاح، أما بالنسبة للطلاب من هذا البرج فإنه اليوم المثالي لتقديم امتحان.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،يوم رائع والحظ يدعمك ليفتح لك الأبواب في العمل أو في أمورك الشخصية، تكون متفائلاً وتحدث معك بعض الأمور التي قد تجعلك سعيدًا، أما في فترة المساء فحاول الخروج والاستمتاع بسهرتك مع أشخاص تحبهم.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،يوم آخر من التعب فقد تضطر جاهدا إلى تسوية معاملاتك وأعمالك لهذا اليوم، لكي لا تضطر إلى سماع المزيد من الكلام الذي لا ترغب به، انتبه إلى صحتك وحاول إراحة نفسك في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *