اخبار سريعةالرئيسيةمنوّعات

6 أسرار لجعل طلاء الأظافر يدوم لفترة أطول

يمكن لكل فتاة أن تختبر هذا الشعور – تخيلي أنك حصلت للتو على طلاء أظافر جديد وفجأة حدث خطأ ما ، مما أدى إلى تدمير أظافرك الجميلة المطلية. يمكن أن تساهم العديد من العوامل في تشقق طلاء الأظافر. لجعل المانيكير يدوم لفترة أطول ، قامت جميلة البوابة بإدراج بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك:

قومي بتنظيف أظافرك قبل طلائها

يساعد التنظيف واستخدام المبرد على تنعيم حواف الأظافر ويمنع تكسرها. استخدم مبرد لتوحيد شكل أظافرك يجعلها تدوم لفترة أطول. ابدئي بتمرير المبرد برفق على ظفرك في اتجاه واحد ، بدءًا من الحافة الخارجية ، ثم شق طريقك نحو المنتصف. هذا يساعد على تسوية أظافرك بسلاسة.

ضعي طبقة طلاء أظافر بشكل جيد

هل تريدين التأكد من أنك لا تقومين بتدمير أظافرك المثالية؟ تعلمي كيفية تطبيق طلاء أظافرك جيدًا. تذكري ألا تهزي الزجاجة أبدًا ، لأنها تسبب فقاعات هواء ولا تعطي لمسة ناعمة. نظرًا لأن أطراف الأظافر أكثر عرضة للتشقق ، ضعي طبقة إضافية من الطبقة الأساسية على النصف العلوي من الأظافر لبناء مرونة في التلميع ثم طلاء طبقة أخرى على الكل لإطلالة خالية من العيوب.

اعملي على تقنية التجفيف

بمجرد الانتهاء من الطلاء، انتظري بضع دقائق ثم ابدئي في تطبيق كمية جيدة من الزيت على كل ظفر لضمان بقاء طلاءك لفترة أطول. هذا يمنع الطلاء من التلطيخ ويضمن صحة الأظافر.

ضعي طبقة رقيقة من الطلاء الشفاف

هل تعلمين أن الطبقات السميكة من طلاء الأظافر تتشقق بسهولة؟ لجعل طلاء الأظافر يدوم لفترة اطول، ضعي طبقات رقيقة من طلاء الأظافر. تستغرق الطبقات السميكة وقتًا أطول حتى تجف ويمكن أن تقشر بسهولة.

استخدام القفازات في الأعمال المنزلية

للحصول على مانيكير طويل الأمد ، اعتني بيديك وطلاء الأظافر. يمكن لطلاء الأظافر أن يتشبع بسهولة في الماء ومنتجات التنظيف. لحماية مانيكير، حاولي استخدام القفازات أثناء التنظيف والقيام بالأعمال المنزلية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *