أخبارأخبار محليةاخبار سريعةالرئيسية

الحريري استقبل وفدا من أهالي شهداء ومفقودي عبارات الموت: هذه القضية تهمني بشكل شخصي

استقبل الرئيس سعد الحريري  في بيت الوسط وفدا من أهالي شهداء ومفقودي عبارات الموت التي انطلقت من طرابلس بطرق غير شرعية، واستمع منهم إلى ما يعانون منه من مآس ومشاكل في بحثهم عن أبنائهم المفقودين أو في تسيير حياتهم اليومية.

واستهل الحريري اللقاء بقراءة الفاتحة عن أرواح الشهداء الذين سقطوا في رحلات الموت هذه، ثم تحدث زياد البيري باسم أهالي الشهيدين الطفلين محمد سفيان محمد ومحمد نظير محمد وعدد من الشهداء والمفقودين الآخرين، فتوجه إلى الرئيس الحريري مؤكدا له أن أهالي طرابلس يعتبرونه أبا لهم، في حين أن الأم، والتي هي الدولة، تخلت عن أبنائها ولم تؤمن لهم أبسط مقومات العيش، داعيا إياه لبذل كل جهد ممكن من أجل المساعدة في إيجاد المفقودين والعمل على تحسين أوضاع أهالي طرابلس عموما.

من جهته، اعتبر الرئيس الحريري أن ما حصل صدم كل لبنان، مشيرا الى انه  لسوء الحظ لم يحصل أي تحرك رسمي سريع لاحتواء الفاجعة.

وأكد ان هذه القضية تهمه بشكل شخصي، وهو يعمل بشكل يومي وحثيث مع كل من يمكنه أن يقدم أي مساعدة في مجال إيجاد المفقودين وتخفيف معاناة أهاليهم، ولا سيما الجيش اللبناني والبحرية الأميركية والفرنسية والألمانية واليونيفيل، مشددا على أنه لن يألو جهدا لمساعدة الأهالي ومتابعة مصير أبنائهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *