أخبارأخبار محليةاخبار سريعةالرئيسية

هذا ما قاله “الإشتراكي” لـ أديب…

رأى أمين سر “اللقاء الديموقراطي” النائب هادي أبو الحسن، أنه “لم يعد مقبولًا من اي فريق كان المناورة حكوميًا من أجل مكتسبات فئوية او حزبية، وآن الآوان لتشكيل حكومة انقاذ مصغرة تقوم بالاصلاحات واستعادة الثقة داخليًا وخارجيًا، للخروج بما يتخبط به لبنان من الأزمات والنكبات والتداعيات السلبية للفترة الماضية”.

 

وأضاف في تصريح لصحيفة “الأنباء الكويتية”، لقد شكلت مبادرة الرئيس سعد الحريري مفصلًا أساسيًا في عملية التشكيل، وكذلك التسريبات الايجابية عن الرئيس نبيه بري، الامر الذي يجعل من غير المبرر التأخير كي لا يصبح تعطيلا فيندرج اذ ذاك بربط لبنان بأزمات المنطقة وتلك جريمة بحق لبنان واللبنانيين، في الوقت الذي بادر فيه اصدقاء الوطن من العرب والمجتمع الدولي لمد يد المساعدة، ولا زلنا نرى فريقا لبنانيا يكابر ويغض الطرف عن تلك المبادرات فأي معيار للوطنية هذا؟!”.

 

وتابع، “اننا ندعو إلى تلقف المبادرة الفرنسية والخروج من الحسابات الضيقة والكبرى فلبنان لم يعد يحتمل البقاء على خط الزلزال الاقليمي ـ الدولي”.

وكشف أبو الحسن، “قلنا للرئيس المكلف مصطفى أديب سنكون كلقاء ديموقراطي غير مشاركين ولكننا مسهلين وداعمين تشكيل الحكومة ومنحها الثقة، ولا مطلب لنا سوى انقاذ لبنان وعلى الجميع التضحية لأجل المصلحة العليا”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *