اخبار سريعةالرئيسيةمنوّعات

لهذا السبب يجب أن ترش السكر في حديقتك

إن السكر أكثر بكثير من مجرد تحلية

عندما تفكر في السكر ، من الواضح أنك تفكر في الأشياء الحلوة على الفور. الحلوى ، والكعك ، والبسكويت ، والآيس كريم … ويمكننا أن نفكر في عدد أكبر من الأشياء اللذيذة. معظم هذه الأشياء ليست صحية تمامًا لك ، على الرغم من أنه يجب أن يكون لديك مستوى معين من تناول السكر لتعمل بشكل سليم. لسوء الحظ ، الكثير من الناس يأكلون الكثير من السكر مما قد يؤدي إلى زيادة الوزن.

غالبًا ما يُنظر إلى السكر على أنه شرير حقيقي ، لكن يمكن أيضًا أن يكون مفيدًا جدًا!

المنتجات الغذائية

إذا كنت فكرت في الأمر ، فإن الحاجة أو الرغبة في تناول السكر ليست بهذه الغرابة لأنه من الصعب تخيل منتجاتنا الغذائية الحديثة بدون السكر. يتم استخدام الأشياء الحلوة في كل شيء تقريبًا ، حتى الأشياء التي لا نربطها عادة مع الحلاوة. قد تكون على دراية بذلك في بعض الأحيان ، لكننا نعتقد بأنها لم تكن مفاجأة سارة لمعظم الناس عندما اكتشفوا كمية السكر التي تحتوي عليها الكثير من منتجاتهم المفضلة. على سبيل المثال ، ربما تعلم أن الكولا تحتوي على الكثير من السكر ، لكن هل تعلم أن 1 لتر من الكولا العادية يحتوي على 40 مكعب سكر ضخم؟ يبدو الأمر غير معقول ، لكنه حقيقي. المشكلة هي أن هذه المنتجات تحتوي غالبًا على السكريات المخفية التي ستكتشفها فقط إذا كنت تدرس الملصق جيدًا.

لحسن الحظ ، السكر ليس شيئا سيئا فحسب. يمكنك أيضًا القيام ببعض الأشياء المفيدة جدًا! هل تريد أن تعرف أي نوع من الأشياء؟ انتقل إلى الصفحة التالية لمواصلة القراءة!

الحديقة

هل كنت تعلم أنه بالإضافة إلى استهلاكه ، يمكنك أيضًا استخدام السكر في بعض الحيل المفيدة جدًا؟ على سبيل المثال ، قد يكون خلط بعض السكر بالتربة في حديقتك له بعض الأثار الكبيرة. إنه مصدر كبير للطاقة ، ويسبب نمو جميع أنواع البكتيريا الجيدة ويقدم بعض المواد المغذية والمواد الكيميائية إلى تربتك. بمعنى آخر: إنه شيء رائع لحديقتك.

برغم ذلك هذا ليس هو الشيء الرائع الوحيد الذي يمكنك استخدام السكر فيه. لمزيد من الحيل المفيدة ، ألق نظرة على الفيديو أدناه!

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *