أخبارأخبار محليةاخبار سريعةالرئيسية

ضاهر وزغيب تابعا موضوعي اعادة فتح مختبر كورونا في مستشفى الهراوي ومركز الحجر الصحي في زحلة

عقد النائب ميشال ضاهر ورئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب اجتماعا، لمتابعة موضوعي اعادة فتح مختبر كورونا في مستشفى الهراوي الحكومي ومركز الحجر الصحي في زحلة، وأجريا اتصالات للوصول إلى النتيجة المرجوة في أسرع وقت ممكن.

وأعلن المكتب الإعلامي للضاهر أن “في موضوع اعادة فتح مختبر كورونا في مستشفى الهراوي تم التواصل مع رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور نقولا معكرون للوقوف عند آخر اجراءات ومعوقات تعيين طبيب جديد للمختبر. وبعد جوجلة على اسماء المرشحين، أثنى الدكتور معكرون على الدكتورة حاطوم التي أتمت دراستها في الخارج، فاتصل الضاهر وزغيب بنقيبة الممرضين الدكتورة ميرنا جرمانوس المسؤولة المباشرة عن تعيين أطباء مختبرات كورونا، التي أثنت بدورها على السيرة الذاتية للدكتورة حاطوم، وأعطت موافقتها الشفهية على تعيينها لتعود وتبلغ مدير مستشفى الهراوي الدكتور جان ميشال حجار بهذه الموافقة، والذي بدوره أكد للنائب ضاهر والريس أسعد بتبلغه الموافقة الشفهية على طبيبة المختبر الجديدة”.

وأشار إلى أنه ” تم الاتصال أيضا برئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاصم عراجي للتباحث معه ووضعه في الأجواء. وختاما، اتصل النائب ضاهر والريس أسعد بوزارة الصحة متمنيان التسريع في ارسال الموافقة الخطية الرسمية على تعيين الطبيبة الجديدة ومعاودت العمل في المختبر”.

ولفت إلى أنه “في ما خص مركز الحجر الصحي في زحله، فبعد التواصل المستمر مع رئيس هيئة ادارة الكوارث والمسؤول المباشر عن مراكز الحجر الصحي في لبنان اللواء محمود الاسمر على مدى الاربعة اسابيع الماضية وتبلغ النائب ضاهر بالموافقة على مركز الحجر والموقعة منذ 29 تموز الماضي، استكملت الاتصالات مع كل من مستشار اللواء الاسمر الرائد محمد عثمان وممثلة الهيئة في البقاع السيدة كارين الزغبي لمتابعة بقية التفاصيل والاجراءات المطلوبة للبدء رسميا باستعمال مركز الحجر. كما استحصل النائب ضاهر والريس اسعد على نسخة عن الموافقة الخطية لفتح المركز”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *