أخبارأخبار محليةاخبار سريعةالرئيسية

كنعان: رأس حزب الله مطلوب والتصادم معه داخلياً يعني ضرب الإستقرار

أكد النائب إبراهيم كنعان أن “البلد مستهدف والوضع غير ناتج فقط عن مشكلة اجتماعية ومالية واقتصادية”، وقال: “ودائع الناس في المصارف خط أحمر ونعمل على حمايتها من خلال الاجتماعات التي تعقد والقرارات التي يعمل عليها”.

وفي كلمة لهخلال لقاء بدعوة من هيئة قضاء المتن الشمالي في التيار في دير مار الياس انطلياس، رأى كنعان أن “هناك مرحلة صعبة تمر على لبنان سنتخطاها بتضامننا وتنوعنا والتفكير في الحلول من دون أن تعمينا الضغوطات”، معتبراً أن “اقرار الموازنات المترافقة مع الاصلاحات هو العمل البطولي لا ترك البلاد على أساس القاعدة الاثني عشرية التي جرى تجاوزها طوال سنوات بـ27 مليار دولار”.

ولفت كنعان إلى أن “رأس حزب الله مطلوب والتصادم معه داخلياً كأحد المكونات اللبنانية الاساسية يعني ضرب الاستقرار الذي عملنا سنوات على ارسائه”. وقال: “نتمسك بالمؤسسات الدستورية والجيش والنظام المالي المتوازن ومنذ العام 2010 بدأنا مسار اصلاح المالية العامة ومن ينتقد الابراء المستحيل لم يقرأه بالتأكيد لان هدفه اصلاحي وليس كيدياً”.

وأضاف: “الجيش اثبت انه عندما تمنحه القيادة السياسية الزخم وتكون قيادته قوية يستعيد الجرود ويكافح الإرهاب ويستطيع ارساء الاستقرار”. وختم: “الفوضى لا تؤدي إلى التغيير بل تدمّر وتوصل إلى فرض حلول لا تخدم مصلحة لبنان”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *